fbpx
غير مصنف

بالفيديو..سموحة يتجاوز أحزانه ويحقق أول فوز مع طلعت يوسف على حساب الإنتاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، فوزًا مستحقًا على ضيفه الإنتاج الحربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد،

في اللقاء الذي جمعمهما، اليوم الأحد، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري لكرة القدم.

وافتتح أحمد نبيل “مانجا”، أهداف نادي سموحة بهدف قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45+1 عن طريق ضربة جزاء، أسكنها بطريقة رائعة على يمين الحارس عامر عامر.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف محمود عبد العزيز، الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 53، بعدما ارتقى لكرة عرضية من كرة ثابتة ووجها بقوة إلى شباك الحارس عامر عامر.

وفي الدقيقة 76 من عمر اللقاء استطاع عمر السعيد أن يسجل هدف تقليص الفارق للإنتاج الحربي من ضربة جزاء نفذها بطريقة رائعة على يمين الحارس محمد أبو جبل.

وحصد سموحة، أول فوز له مع مديره الفني الجديد طلعت يوسف، الذي تولى المهمة خلفاً للتشيكي فرانز شتراكا بعد ولاية مؤقتة لميمي عبد الرازق، وتلقى طلعت يوسف في المباراة الأخيرة خسارة صادمة أمام الأهلي بهدفين لهدف، رغم أنه كان الأفضل في مختلف أوقات اللقاء.

وبهذه النتيجة يرفع سموحة رصيده إلى 22 نقطة محتلاً المركز السادس، خلف الزمالك بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار، عند 19 نقطة في المركز العاشر.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى