fbpx
الرياضة

رغم الهزيمة بثلاثة أهداف على أرضه .. زيدان : لسنا بحاجة لإجراء أي تغيير

أقر زين الدين  زيدان ، المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، بأن الخسارة التي تجرعها الفريق بالأمس أمام برشلونة كانت هزيمة مُرة، مُشددًا في الوقت ذاته على عدم حاجة الفريق لإجراء أي تعديل على التشكيل أو الطريقة التي ينتهجها داخل الملعب.

ولفت زيدان الى ما رآه أداءً جيدًا لفريقه في النصف الأول من المباراة، في أولى أشواطها، وتابع بأن الفريق إستهل المُباراة كما ينبغي، ولكن دفاعه كان سئ وارتكب الأخطاء، وهو ما لا يتناسب مع ذلك المستوى من التنافس.

وتابع «  زيدان  » في حديثه نقلته عنه صحيفة ماركا الإسبانية قائلاً بأن الهزيمة صعب تقبلها، ولكن لا حاجة للفريق بأي تغيير، وشدد بأن ما حدث خلال المباراة صعب ولكن هذا يحدث في كرة القدم.

ورفض زيدان بطل كأس العالم سنة 1998 اليأس و الإستسلام لفارق النقاط بينه وبين برشلونة أصحاب المركز الأول، وشدد :« لن نستسلم أبدًا، يجب أن نذهب الآن لأجازة العيد للإستمتاع مع عائلاتنا ومن ثم العودة مُجددًا الى العمل»، مُختتمًا فكرته :« التنافس لم ينته بعد».

ودافع زيدان المدير الفني الفرنسي عن قرار البدء بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش، قائلاً بأن كان عليه الإختيار وهو ماحدث، وتابع بأن اللاعب كان يجب أن يُشاهد ميسي وها هو يفعل.

وتطرق زيدان الى لقطة طرد كارفخال، مُشددًا على ان المُباراة أصبحت أكثر صعوبة من تلك اللحظة، والتي شهدت تراجع للملكي أتبعه هدف ثالث للضيوف في آواخر المباراة.

وكان ليونيل ميسي، الأسطورة الأرجنتينية نجم نادي برشلونة الإسباني، قد احتفل بفوز الفريق التاريخي على ريال مدريد، بثلاثية نظيفة، في عقر داره، ظهر أمس السبت.

الليو كان نجم الفريق خلال المُباراة، وأحرز ثاني الأهداف التي سجلها رجال أرنستو فالفيردي في شباك خصومهم أبطال العالم، البرشا لم يكتف بهدف نجمه الأول، وزاد الغلة بهدفين سجلهما لويس سواريز، وفيدال في آخر المباراة.

فوز ظهيرة الأمس رفع الفارق بين الناديين الكبيرين الى 14 نقطة كاملة، يبتعد بهم برشلونة بالصدارة، مواصلاً سلسلة اللاهزيمة للمباراة الخامسة والعشرين على التوالي، في كافة المُسابقات التي يُشارك فيها.

« ميسي » نشر صورة عبر حسابه على تويتر، قال تعليقًا عليها :« عظيم أن تُنهي العام بفوز هام في الكلاسيكو، تحياتي وأمنياتي بعيد ميلاد مجيد للجميع ».

 

 

.

 

زر الذهاب إلى الأعلى