fbpx
الرأي

شيماء يوسف: حرب أكتوبر المجيدة كانت إنجازا كبيرا وعنوانا للمجد والفخر لكل مصري ومصرية

قدمت شيماء يوسف شحاتة، نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين وسكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد السابق، التهنئة إلى الشعب المصري العظيم والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة الذكري ال 50 لانتصار حرب السادس من أكتوبر عام 1973.

وقالت ” شيماء شحاتة ” أن حرب السادس من أكتوبر المجيدة كانت إنجازا كبيرا بكل معانى الكلمة وعنوانا للمجد والفخر والعزة لكل مصري ومصرية حيث أستطاعت قواتنا المسلحة الباسلة الانتصار فيها على العدو الإسرائيلي وتحطيم أحلامهم في السيطرة على الشرق الأوسط في ملحمة عظيمة أذهلت العالم كله وحفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلى الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

ومن ناحيتها وجهت نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، التحية إلي جيش مصر العظيم وكل أبطال وشهداء حرب 6 أكتوبر الأبرار لما قاموا به من بطولات وتضحيات وانتصارات عظيمة أثبتت للعالم كله أنه لا تهاون مع أي معتد ولا تفريط في حبة رمل واحدة من أرض مصر.

وأكدت ” شيماء شحاتة ” علي أن الحرب التي يخوضها الجيش المصري حاليا ضد الإرهاب لا تقل بأي حال من الأحوال عن حرب أكتوبر العظيمة حيث ما زالت قواتنا المسلحة تقدم الكثير من التضحيات ودماء الشهداء الذكية من أجل الحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها، والحفاظ على كل شبر من أراضيها .

زر الذهاب إلى الأعلى